الشرطة تستقبل وفدا من طالبات مدرسة بديا الاساسية في سلفيت

الشرطة تستقبل وفدا من طالبات مدرسة بديا الاساسية في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/01/02 - 11:52 صباحا

سلفيت - انطلاقا من خطة الشرطة واستراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية، فقد زار اليوم وفد طالبات مدرسة بديا الاساسية برفقة عدد من المعلمات مديرية شرطة المحافظة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، ان هذه الزيارة تهدف الى زيادة  التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية، واطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل أقسام الشرطة عن قرب، ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن، وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا التي ترد اليها. 

من جهته رحب  العقيد سوالمه بالوفد الضيف وبالهيئة التدريسية في المدرسة، مؤكدا لهم ان  جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن، وان ابواب مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها، للتعرف على إداراتها وأقسامها .

كما قدم العقيد سوالمه شرحا وافيا حول عمل وواجبات اقسام مديرية الشرطة وكيفية التعامل مع مختلف القضايا الواردة اليها، وتحدث لهم عن علاقة الشرطة مع الاجهزة الامنية المختلفة وكافة المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة، وتخلل اللقاء اسئلة واستفسارات من الطالبات تم الاجابة عليها بكل مهنية .

وفي السياق نفسه قدمت الاخت جهاد عابد مديرة مدرسة بنات بديا الاساسية باسم الوفد الضيف جزيل الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي الشرطة على حسن الاستقبال، مثمنة  جهود مديرية الشرطة  في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة، معبرة عن سعادة   الطالبات لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك والتي تعمل على كسر الحواجز ما بين طالبات المدرسة  ومنتسبي الشرطة .                                            

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر