الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( المخدرات وآثارها المدمرة ) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( المخدرات وآثارها المدمرة ) في الخليل
تاريخ النشر: 2014/09/17 - 01:09 مساءا

الخليل  - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حملت عنوان ( المخدرات وآثارها المدمرة ) وذلك في مقر القصر الثقافي التابع لبلدية بني نعيم قضاء الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأنه وضمن إطار سياسة الشرطة الهادفة إلى نشر التوعية اللازمة من خطورة المخدرات لكافة فئات المجتمع , نظمت شرطة مكافحة المخدرات اليوم ورشة عمل في القصر الثقافي التابع لبلدية بني نعيم حملت عنوان ( المخدرات وآثارها المدمرة ) وذلك بمشاركة عدد من أولياء الأمور ووجهاء العشائر ومدراء المدارس وأئمة المساجد وحشد من المواطنين  .

وقد تحدث المساعد أول سفيان شريتح من شرطة مكافحة المخدرات خلال الورشة عن أنواع المواد المخدرة وأشكالها المختلفة وأكثرها انتشاراً داخل مجتمعنا ومدى الخطورة الناجمة عن تعاطيها وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومجتمعه بالكامل , إضافة إلى التطرق لطرق الوقاية منها ودور الأسرة والمدرسة في المراقبة والتوعية من هذه السموم , مسترشداً ببعض الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك .

في المقابل أكد الحضور على أهمية مثل هذه اللقاءات الهادفة والمفيدة والتي تظهر الخطورة الكامنة وراء تعاطي المواد المخدرة , مثمنين دور الشرطة في محاربتها لهذه السموم وتقديم كل من يتاجر بها للعدالة , ومطالبين في ذات الوقت عقد المزيد من هذه اللقاءات وورش العمل ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من المواطنين والأهالي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر