الشرطة تلقي القبض على 5 متعاطين ومروجين للمخدرات

الشرطة تلقي القبض على 5 متعاطين ومروجين للمخدرات
تاريخ النشر: 2014/09/13 - 08:14 صباحا

محافظات- القت الشرطة القبض اليوم على خمسة اشخاص يشتبه بتعاطيهم وترويجهم للمخدرات في كل من اريحا ونابلس وطولكرم.

حيث قبضت الشرطة اليوم على شخصين وبحوزتهما كمية يشتبه بأنها مادة القنب المهجنة (الهايدرو) المخدرة  في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"انه وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات تفيد بوجود حالة اشتباه بالمتهمين أثناء قدومهما الى مدينة أريحا ، تم تفتيش المركبة التي يستقلانها حسب الأصول  وتم العثور على  هذه المواد ووزنها 37 غم ، موضوعه في 5 اكياس بلاستيكية صغيرة.

كما  ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب نابلس .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  انه وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات حول وجود مركبة  قادمة إلى مدينة نابلس وبداخلها شخصين بحوزتهما مواد مخدرة , على الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بمتابعة المركبة وتم ضبطها على احدى مداخل نابلس وبداخلها  شخصين وأثناء تفتيش المركبة حسب الاصول , تم العثور على مادة يشتبه انها مادة القنب المخدر وبلغ وزنها 30 غم ومادة يشتبه انها مادة الحشيش المخدر بلغ وزنها 11.2غم .

وفي مدينة طولكرم القت الشرطة القبض على شخص يشتبه بقيامه بترويج المواد المخدرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم ألقت القبض على شخص يشتبه بترويجه مخدرات حيث ضبطت في منزله بعد استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة  ثلاثة أكياس سوداء اللون بها مواد يشتبه أنها مخدرة  وضبط أيضا مادة تبغ مخلوطة بمادة يشتبه أنها القنب المخدرة وبلغ جميع الأوزان 13.4 غم وعثر على أداة للتعاطي .

وأكد البيان انه سيتم إحالة كافة المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر