الشرطة تطلق حملة مرورية تحت شعار (سلامتك بين يديك) في طوباس

الشرطة تطلق حملة مرورية تحت شعار (سلامتك بين يديك)  في طوباس
تاريخ النشر: 2014/08/31 - 07:21 صباحا

أطلقت الشرطة اليوم و بالتعاون مع مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  حملة الفحص للمركبات  وخاصة مركبات رياض الاطفال في طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة إن الحملة  انطلقت في مدينة طوباس بمشاركة عناصر شرطة المرور و موظفي مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  بالمحافظة   ، و تهدف الحملة إلى توعية المواطنين و السائقين على حد سواء بأهمية فحص مركباتهم و التأكد من جاهزيتها ، و تأتي أيضا ضمن  سلسلة حملات توعوية يقوم بها فرع المرور بشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  للتأثير في سلوك الإفراد وتوجههم لفحص مركباتهم بدافع ذاتي ، و ليس خوفا من المخالفة و الغرامة المالية وخاصة مركبات رياض الاطفال .

مضيفا البيان انه تم فحص حوالي (70) مركبة و تم مخالفة ثمان مركبات و تنزيل اربع مركبات عن الشارع كما تم التنبيه على عدد من السائقين للعمل على استيفاء كل شروط السلامه في مركباتهم .

من جهته اكد المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة المحافظة على  إن الشرطة ماضية في حملتها على مركبات رياض الأطفال وكافة المركبات الاخرى ،  للتأكد من مدى التزام سائقيها و أصحاب مركبات رياض الأطفال بالقوانين و الأنظمة المعمول  بها في اللوائح المرورية ، مشددا على إن الشرطة لن تتهاون على الإطلاق بكل من يعبث بأرواح و سلامة أبناءنا الأطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر