الشرطة والامن الوقائي يضبطان ما يزيد عن اربعة كلغ مخدرة في قلقيلية

الشرطة والامن الوقائي يضبطان ما يزيد عن اربعة كلغ مخدرة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2014/08/19 - 04:08 مساءا

قلقيليه - ضبطت الشرطة اليوم  بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي   4641.6 غرام مخدرات والتي تزيد عن اربعة كيلو ونصف من مادة القنب في محافظة قلقيلية. 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , نقلا عن مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي حسام عواد ان معلومات توافرت لدى شرطة مكافحة المخدرات  والمباحث العامة  وبالتنسيق مع جهاز الامن الوقائي حول وجود مواد يشتبه بانه مخدرة , على الفور تحركت قوة مشتركة  الى المكان المشتبه به وبتفتيشه اصولا تم العثور على ( 4641.6) غم مادة يشتبه انها مادة القنب المخدرة كما تم ضبط 4 حبات يشتبه بانها حبوب الاكستازي المخدرة وضبط ميزان رقمي و 552 كيس فارغ يستخدم لتغليف المواد النخدرة.

و أضاف البيان أنه تم إلقاء القبض على الشخص المشتبه به وبسماع اقواله اعترف أن هذه المواد تعود له كما تم التحفظ على المضبوطات وتم التحرز عليها وسيتم تحويله لجهة الاختصاص لاستكمال  الإجراءات القانونية بحقه أصولا .

من جهته أكد البيان  أن الشرطة ماضية في حملتها على أولئك الذين يروجون ويتاجرون في هذه الآفة والمادة السامة والخطرة والتي تهدد مستقبل و حياة شبابنا و أبنائنا و أنها حريصة كل الحرص على حماية المواطنين بعدم وقوعهم ضحية لتلك الآفة الخطيرة التي تهدد المجتمع الفلسطيني وناشد المواطنين بضرورة تعاونهم للقضاء على هذه الافه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر