الشرطة تضبط أكثر من كيلو غرام من المخدرات وتلقي القبض على 3 تجار في الخليل

الشرطة تضبط أكثر من كيلو غرام من المخدرات وتلقي القبض على 3 تجار في الخليل
تاريخ النشر: 2014/08/19 - 05:52 صباحا

الخليل : - ضبطت الشرطة اليوم أكثر من كيلو غرام من المواد المخدرة داخل مركبة وألقت القبض على 3 تجار بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة عدد من تجار المخدرات على كمية من المواد المخدرة بقصد ترويجها داخل مدينة الخليل , مباشرة قامت الشرطة بنصب كمين للمشتبه بهم لضبط المخدرات وإلقاء القبض عليهم " .

وأضاف البيان بأنه ولدى اقتراب المركبة المشبوهة لمنطقة الكمين سارعت دورية الشرطة المتواجدة إلى إيقافها وتفتيشها والعثور بداخلها على كمية من مادة الحشيش المخدر بلغت من الوزن كيلو و200 غرام , بناء على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه المواد وألقت القبض على 3 أشخاص من تجار المخدرات كانوا بداخل المركبة .

من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على مواصلة الجهود للقضاء نهائياً على المواد المخدرة وتقديم كل من يتاجر بها للعدالة , داعيا الجميع لضرورة تكاتف الجهود من أجل حماية أبنائنا من هذه السموم , مشدداً على أن الشرطة ستقف بالمرصاد ضد كل من تسول له نفسه العبث بأن وسلامة الوطن والمواطن .

هذا وأشار البيان بأنه قد تم توقيف المشتبه بهم الثلاثة لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر