كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف نادي سلوان الرياضي

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف نادي سلوان الرياضي
تاريخ النشر: 2014/08/13 - 05:32 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ،نادي سلوان الرياضي والهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات المقدسية المساندين للنادي إضافة للمدربين واللاعبين .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ,  ان مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية العميد رمضان عوض  كان في استقبال الضيوف حيث رحب بهم وقدم لهم شرحا عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات الوطنية والرياضية وخاصة المقدسية ، وقدم  مدير الكلية المقدم زاهر صباح شرحا وافيا عن الكلية وبرامجها المختلفة.

وتجول الضيوف في المبنى الرئيسي الإداري ، وأيضا المنامات والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .

وعبر مدير وأعضاء النادي والحضور عن سعادتهم بهذه الزيارة وإطلاعهم على كلية الشرطة وأيضاً إطلاعهم على طبيعة بعض إدارات الشرطة وعملها ، وقدموا  هديه تذكاريه لكل من العميد  رمضان عوض و المقدم زاهر صباح تعبيرا عن الشكر وحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال .

وحضر الزيارة نائب مدير الكلية المقدم عمر بني منيه والنقيب معتصم اغبارية والنقيب فؤاد ابو زهرة وعدد من الضباط والمشرفين من الكلية والنادي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر