الشرطة تنظم يوما للمرور والمخدرات لمخيم الوحدة الصيفي في أريحا

الشرطة تنظم يوما للمرور والمخدرات لمخيم الوحدة الصيفي  في أريحا
تاريخ النشر: 2014/08/03 - 08:12 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم لقاءا مرورياً للمخيم الصيفي والذي تنظمه كشافة المعمدانية الأولى من محافظة بيت لحم، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في مدينة أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية التي أطلقتها العلاقات العامة والمرور ومكافحة المخدرات في شرطة محافظة أريحا والأغوار، وشملت التوعية والإرشاد ل 45 طفلاً وطفله شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة ومنها التوعية في مجال مكافحة المخدرات أيضا.

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها نائب مدير فرع المرور الرائد محمود البزور وخبراء حوادث السير عروضا الكترونية وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، كما قدموا إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة .

كما شملت الفعاليات أيضاً تدريبات عملية نفذها المشاركون في المخيم، وشملت القيادة الآمنة للدراجات ، وأيضاً قطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية في فتره انعقاد المخيمات الصيفية، فيما قدم الملازم محمد ابو الهيجا من فرع مكافحة المخدرات  محاضرة توعية حول خطر المخدرات والتدخين على المتعاطين والأسرة والمجتمع.

وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المخيمات الصيفية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة.

وثمن المشرفون على المخيم الدور الذي تقوم به الشرطة في مجال نشر الوعي، ومؤكدين أن المشاركين  في المخيم يتفاعلون بشكل كبير مع ضباط الشرطة، ودعوا إلى الاستمرار في مثل  هذه والانشطه وحتى نهاية المخيم الصيفي.

وحضر إطلاق الفعاليات مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد اياد دراغمة  ومدير المخيم الصيفي وعدد من المشرفين والمشرفات على المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر