الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دينار أردني في جنين

الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دينار أردني في جنين
تاريخ النشر: 2014/07/22 - 09:55 صباحا

جنين – كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مصاغ ذهبي قدرت قيمته ب (50) ألف دينار أردني تم سرقته من مواطنة من سكان مدينة جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى من قبل إحدى المواطنات من سكان المدينة حول تعرضها للسرقة بسرقة مصاغ ذهبي تملكه كانت تضعه في صندوق خاص بها وتحتفظ به في منزل شقيق لها .

وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة وجمع الاستدلالات تم حصر الاشتباه بإحدى المواطنات وهي قريبة للمشتكية وباستدعائها وسماع أقوالها اعترفت بالتهمة المنسوبة لها وتم ضبط مبلغ (420) دينار وجهاز خليوي بحوزتها كانت قد اشترته بعد ما تصرفت بجزء من المصاغ الذهبي واعترفت بأنها كانت تقوم بسرقة المصاغ من الصندوق على فترات متباعدة من اجل عدم كشف أمر السرقة .

وتم إحالة المتهمة والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقها أصولاً .

وفي سياق متصل فقد تم كشف ملابسات سرقة تجهيزات ومعدات خاصة بمبنى سينما جنين تقدر قيمتها بمبلغ (25) ألف شبقل .

وجاء ذلك خلال متابعة شكوى تقدم بها مدير مبنى سينما جنين حول تعرض السينما للسرقة بسرقة ميكروفونات وجهاز لآب توب وجهاز فوجستو من داخل المبنى.

وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المدينة وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم ضبط المسروقات بحوزته كما تم إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر