الشرطة تخرج دورتين في إدارة الأزمات والأمن في أريحا

الشرطة تخرج دورتين في إدارة الأزمات والأمن في أريحا
تاريخ النشر: 2014/06/11 - 09:06 صباحا

أريحا- خرجت الشرطة اليوم دورتين تخصصيتين لضباط الشرطة من مختلف المحافظات والإدارات المتخصصة ، بحضور العقيد احمد ابو الرب مدير التدريب ممثلاً عن  للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، والمقدم زاهر صباح مدير الكلية وذلك في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة , ان 31 ضابطاً شاركوا بالدورات والتي استمرت لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي في مواضيع ركزت على إدارة الأزمات والأمن التأسيسي ، ودرب فيها ضباط متخصصون في هذه المجالات من الكلية وقوات الشرطة الخاصة .

ودعا العقيد ابو الرب المشاركين للاستفادة من الخبرات التي تلقوها في الدورة، ناقلاً لهم تحيات اللواء حازم عطالله ، حيث أكد على الاستمرار في برامج التدريب التخصصي ولكافة إدارات الشرطة وفي مواضيع هامة مثل الأمن وإدارة الأزمات والتعامل معها.

من جهته أشار المقدم صباح الى أهميه مثل هذه الدورات التخصصية في رفع كفاءة المشاركين فيها وخاصة أن التدريب يركز على الجوانب العملية والاجراءية والتي تصب في النهاية لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وعبر إدارات متخصصة وضباط لديهم الكفاءة والمهارات اللازمه.

ودرب في الدورات الرائد شادي جبارين مدير دائرة التعليم الأكاديمي  والمختص بالدورات الأمنية ، فيما درب في دورة إدارة الأزمات النقيب رامي سباعنه المختص في هذا المجال ، وحضر التخريج  مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة  المحافظة  الرائد اياد دراغمة ومشرف الدورات التخصصية النقيب محمد عطا الله.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر