الشرطة تشارك في اختتام حملة التوعية من المخدرات في نابلس

الشرطة تشارك في اختتام حملة التوعية من المخدرات في نابلس
تاريخ النشر: 2014/05/29 - 05:03 مساءا

نابلس- شاركت الشرطة اليوم في اختتام حملة  التوعية حول  المخدرات تحت شعار "معا لمستقبل أفضل" في نابلس . وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات نظمت حفل الاختتام في قاعة الأمراء في فندق القصر حملتها التوعوية "معا لمستقبل أفضل " وذلك للمساهمة في الحد من انتشار المخدرات والإمراض المنقولة بالدم والجنس.

والتي نفذتها في  محافظات نابلس وطولكرم وقلقيلية وجنين وسلفيت وبتمويل من مؤسسة مقدسي من خلال مكتب الأمم المتحدة ألانتمائيUNDP وبالتعاون مع وزارة الصحة من خلال مديرية الصحة في محافظة نابلس وإدارة مكافحة المخدرات  في المحافظات المذكورة ونقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين الفلسطينية من خلال فروعها في المحافظات الخمسة وذلك بحضور رسمي وأهلي مميز

وفي كلمته أوضح الدكتور إياد عثمان  رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات أن هذه الحملة كانت  نتاجا لمبدأ الشراكة الذي تحرص عليه الجمعية على المستوى الرسمي والأهلي.

وأشار عثمان انه تم تدريب عشرون أخصائي نفسي واجتماعي من المحافظات الخمسة ضمن دورة تدريبية متخصصة في مجال المخدرات والإمراض المنقولة بالدم والجنس حيث تم تنفيذ التدريب من خلال كادر مهني متخصص ومميز من وزارة الصحة ومديرية صحة نابلس وجهاز الشرطة وإدارة مكافحة المخدرات وطاقم الجمعية.

كما شملت الحملة التي استمرت 4 شهور توزيع ألاف النشرات التوعية وبث تسجيلات اذاعية تثقيفية تتزامن مع حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية والتثقيف.

وأوضح المقدم شحاذة عامر مدير فرع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة نابلس عن أهمية مثل  هذه الأنشطة والشراكة والتي تصب في صلب عمل جهاز الشرطة و إدارة مكافحة المخدرات في الحفاظ على امن المواطن  والمجتمع

وأكد عامر على الاستعداد التام لأي تعاون مستقبلي مع الجمعية ومؤسسات المجتمع المدني في أي نشاط يخدم أبناء وشباب محافظة نابلس.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المؤسسات الشريكة وقدمت الجمعية شكرها لجهاز الشرطة لتعاونهم الدائم ودورهم المميز حيث تم تقديم دروع تقديرية للمقدم شحادة عامر  مدير فرع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة نابلس وللمقدم رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة نابلس وتلا ذلك توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر