الشرطة تشارك في حفل اختتامي لسلسة ورشات مشروع السلامة على الطريق بنابلس

الشرطة تشارك في حفل اختتامي لسلسة ورشات مشروع السلامة على الطريق بنابلس
تاريخ النشر: 2014/05/13 - 10:27 صباحا

نابلس _شاركت الشرطة اليوم في حفل اختتامي لسلسة ورشات مشروع السلامة على الطريق والذي نظمته جميعة اللد الخيرية ونفذ بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية والشرطة في نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات والاعلام في الشرطة انه وبحضور مدير ادارة المرور المقدم محمود جابر،ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة المقدم رائد ابوغربية، ومدير دائرة التخطيط غسان المصري، وعدد من الشخصيات الرسمية وطلاب المدارس تم اختتام سلسلة من ورشات السلامة المرورية على الطرق والتي ركزت على واقع المشاكل المرورية في المحافظة، ومناقشة أهم المشكلات وحصرها، ومعرفة مسببات حوادث الطرق.

واوضحت منسقة المشروع شيرين عبدو، أن المشروع استند إلى محورين، الأول: تعزيز مشاركة الأفراد في القضايا المجتمعية عن طريق التشبيك مع جميع أفراد المجتمع، والثاني: المعرفة التامة بالمشاكل المرورية والاحتياطات اللازمة والتي وضعت على شكل توصيات.

وأكدّ مدير دائرة التخطيط غسان المصري على أهمية السلامة المرورية من أجل الحفاظ على سلامة المواطن في التنقل، وعلى تعزيز دور شرطة المرور، وأن هذه العملية لا تتم إلا من خلال الإشراك الفعال لمؤسسات المجتمع المدني مع المؤسسات الرسمية.

وقال المقدم جابر في كلمة امام الحضور، ان الشرطة حريصة كل الحرص على تحقيق السلامة للجميع لمستخدمي الطريق من خلال الشراكة المجتمعية وتعزيز الوعي المروري بين مختلف شرائح المجتمع من خلال اقامة وتنيفذ البرامج الهادفة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التقديرية للمشاركين وتوجه الحاضرون إلى معرض الصور والمجسمات التي أعدتها الجمعية، وعدد من المتطوعين وطلاب المدارس، وتحمل ملصقات توضح أهمية السلامة المرورية.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر