الشرطة تنظم ندوة تثقيفية حول دور الاسرة للحد من انتشار المخدرات لاهالي بيت وزن بنابلس

الشرطة تنظم ندوة تثقيفية حول دور الاسرة للحد من انتشار المخدرات لاهالي بيت وزن بنابلس
تاريخ النشر: 2014/05/04 - 11:35 صباحا

نابلس_ نظمت الشرطة اليوم ندوة تثقيفية بعنوان دور الاسرة في الحد من انتشار المخدرات لأهالي بلدة بيت وزن بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الندوة نظمت بالتعاون من مركز شبابي بيت وزن في الديوان بهدف التعريف بالآثار السلبية التي تسببها المخدرات  وكيفية الوقاية منها و دور المجتمع في التصدي لتلك الآفة الخطيرة.

وحضر الندوة مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة المقدم رائد ابوغربية ونائب مدير ادارة مكافحة المخدرات النقيب بسام اسعد  ورئيس جميعة اصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات الدكتور اياد عثمان والملازم اول نسيم حجة من ادارة المخدرات.

وتحدث المقدم ابوغربية خلال الندوة عن الدور المجتمعي من اجل التصدي لظاهرة انتشار المخدرات من خلال التعاون المستمر مع المواطنين والاهالي مؤكدا على دور الاسرة في توعية ابنائها ومتابعتهم ومراقبتهم حتى لا يقعوا ضحية لتلك الافة الخطيرة.

واشار النقيب ابو صالح الى حجم المخاطر الناتجة عن استخدام المخدرات وتعاطي السموم الضارة باختلاف أنواعها وإشكالها  وآثار السلبية وأسباب انتشارها بين أفراد المجتمع وخاصة بين أوساط الشباب والتي تؤدي الى الانخراط في الأفعال السلوكية الغير سوية موضحا دور إدارة مكافحة المخدرات  في مكافحة هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتهدد الأجيال.

وبين الدكتور عثمان الشراكة القائمة بين الجمعية وادارة مكافحة المخدرات في تنفيذ العديد من البرامج والندوات التثقيفية في سبيل رفع مستوى الوعي بين المواطنين موضحاً دور الاسرة الرئيسي والاساسي للحد من تلك الظاهر من خلال الاهتمام بابنائهم وارشادهم على الطريق السليم والصحيح .

واستعرض الملازم حجة الاجراءات الامنية التي تقوم بها ادارة المخدرات في سبيل الحد من انتشار المخدرات وكيفية محاربتها لتجار تلك الافة الخطيرة.

وبعد ذلك دار نقاش وحوار بين المشاركين بالندوة من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات حول طبيعة عمل إدارة المخدرات والعقبات التي تواجهها للحد من

وفي نهاية اللقاء تم تقديم الشكر والتقديرمن قبل الاهالي لشرطة المحافظة على جهودها في التصدي ومحاربة افة المخدرات ودروها في رفع مستوى الوعي بين مختلف شرائح المجتمع بأهم وأخطر المشاكل التي تؤثر على المجتمع.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر