66 ألف سائح زاروا محافظتي الخليل و نابلس الأسبوع الماضي

66 ألف سائح زاروا محافظتي الخليل و نابلس الأسبوع الماضي
تاريخ النشر: 2014/04/26 - 06:26 صباحا

محافظات - زار محافظتي الخليل و نابلس الأسبوع الماضي أكثر من 66 ألف سائح وزائر تنقلوا خلالها على مختلف الأماكن والمناطق الأثرية والتاريخية .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبحسب التقرير الأسبوعي الصادر عن شرطة السياحة والآثار في الخليل , فقد بلغ عدد السائحين والزوار الذين زاروا مدينة الخليل الأسبوع الماضي 20 ألف سائح وزائر تنقلوا خلالها على مختلف المواقع والأماكن التراثية والسياحية " .

هذا و تحوي الخليل على العديد من الأماكن الأثرية والتراثية القديمة مثل البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف وبئر حرم الرامة وكنيسة المسكوبية الروسية , إضافة إلى احتوائها على العديد من الصناعات والحرف القديمة كصناعة الزجاج والخزف والنسيج .

وأكد البيان قيام شرطة السياحة والآثار بتنظيم جولات تفقدية على مختلف هذه المواقع لضمان حفظ الأمن والنظام فيها وتهيئة الأجواء المناسبة لجميع الزوار للتمتع بما تحويه المدينة من معالم أثرية تاريخية ودينية قديمة .

وفي نابلس شهدت المحافظة حركة نشطه خلال الاسبوع الماضي للسائحين القادمين اليها من محافظات الوطن وعرب الداخل حيث بلغ عدد الزائرين اكثر من 46300 الف زائر.

وذكر البيان ان الشرطة وضعت خطة امنية من اجل ضمان الأمن والاستقرار والسلامة للجميع وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين خلال زيارة منتزهات وشلالات ومسابح ومطاعم الباذان،وتقديم افضل الخدمات الامنية لهم.

وانتشرت شرطة السياحة والآثار في الأماكن العامة والسياحية والترفيهية والمنتزهات من اجل توفير الأجواء المناسبة للزوار وتنظيم حركة السير منعاً من الازدحام المروري.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر