الشرطة تعقد محاضرة ضمن الحملة الوطنية تاريخ بلد من الجد للولد في طوباس

الشرطة تعقد محاضرة ضمن الحملة الوطنية تاريخ بلد من الجد للولد في طوباس
تاريخ النشر: 2014/04/20 - 09:02 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول السياحة والآثار في مدرسة ذكور الألمانية بمحافظة  طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة المحاضرات من خلال الحملة الوطنية  ” تاريخ بلد من الجد للولد” بالتعاون مع المحافظة والشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس ، واضاف البيان إن الرقي والتقدم بمستويات المعيشة للمجتمع المحلي ولتحقيق هذا الهدف يجب العمل على تحقيق الحفاظ على جاذبية الطبيعة والبيئة، وإنجاح العمل بالسياحة البيئية وتطويرها لتصبح حرفة لأبناء المجتمع المحلي المحيط بالمواقع الأثرية، ودعت إلى تعزيز الحفاظ  على هذه المواقع الحيوية الطبيعية والمرافق العامة لخدمة السياحة وكذلك الحفاظ  على الإرث التاريخي و الحضاري لدولة فلسطين.

من جهته أكد المقدم حقوقي امجد الشوبكي  مدير شرطة محافظة طوباس على أهمية القطاع السياحي الذي يعد من أهم دعائم الاقتصاد الوطني، موضحا أهمية المحافظة على الإرث التاريخي والحضاري لهذا الوطن ونشر الوعي بين المواطنين بمختلف شرائهم  للمحافظة عليها.

وتحدث النقيب عمار دراغمه  من فرع السياحة والآثار لطلاب مدرسة الألمانية، موضحا دور شرطة السياحة والآثار في حماية المواد الأثرية والتراثية وعن أهمية التراث الثقافي الفلسطيني وكذلك المواقع الأثرية والتراثية في محافظة طوباس  والعصور التاريخية.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر