الشرطة تنظم محاضره في التوعية المرورية في الفارعة

الشرطة  تنظم محاضره في التوعية المرورية في الفارعة
تاريخ النشر: 2014/04/19 - 10:34 صباحا

طوباس – نظمت  اليوم  مديرية شرطة محافظة طوباس , محاضره في التوعية و الإرشاد المروري  لمدرسة  بنات مخيم  الفارعة الأساسية الأولى بمحافظة طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة,  إن  فرع المرور بشرطة المحافظة ، نظم محاضره في التوعية المرورية  و الإرشاد الأمني ، و التي من شان هذه المحاضرات تعزيز التوعية المرورية لدى الطالبات و رفع المستوى الثقافي الأمني لهن ، و يعزز لديهن الثقة في النفس و تحمل المسؤولية ، و الاطلاع على أعمال و واجبات الشرطة .

من جهته أكد المقدم حقوقي امجد الشوبكي  مدير شرطة المحافظة إن مثل  هذه المحاضرات  ستستمر على مدار هذا العام بمختلف مدارس الوكالة  ، إضافة إلى عمل لقاءات مع أولياء أمور الطالبات ، مضيفا في الوقت نفسه إن محاضرات الشرطة و لقاءاتهم مع الطالبات و المواطنين ، باتت مطلب الجميع في المحافظة ، مواطنين و مؤسسات .

من جهته استعرض المساعد أول رائد أبو عره  من فرع المرور بشرطة المحافظة لطالبات مدرسة بنات مخيم الفارعة الأساسية الأولى عمل شرطة المرور والإرشاد والتوعية المرورية ،وتطبيق قوانين السير والانتباه إلى الإشارات المرورية تفاديا من أي حادث  بالإضافة لإلية عمل الشرطي الصغير من خلال التطبيق العملي في ساحة المدرسة .

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر