الشرطة تطلق مشروع توعية من مخاطر المخدرات لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل

الشرطة تطلق مشروع توعية من مخاطر المخدرات لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل
تاريخ النشر: 2014/04/15 - 08:27 صباحا

الخليل - أطلقت الشرطة اليوم مشروع توعية من مخاطر تعاطي المواد المخدرة لجميع نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه وانطلاقاً من أهمية توعية النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل من مخاطر المخدرات وتأثيراتها السلبية على حياتهم , أطلقت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الخليل اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام مشروعاً يهدف إلى توعية جميع النزلاء بمركز الإصلاح والتأهيل في الخليل من خطورة تعاطي المخدرات وطرق الوقاية منها  .

و تحدث المساعد سفيان شريتح من قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات خلال لقائه الأول بالنزلاء عن المخاطر العديدة المترتبة على تعاطي المخدرات كالموت والإدمان وما ينتج عنها من أمراض منقولة بسبب الاستخدام المتكرر والمشترك لأدوات التعاطي , إضافة إلى حديثه عن تأثيراتها الاجتماعية العديدة والتي تنعكس على أسرة المتعاطي ومجتمعه بالكامل , مشيراً في ذات الوقت إلى أنواع هذه المخدرات وأكثرها انتشاراً داخل المجتمع , مستعرضاً بعض الصور والأفلام الوثائقية التي تبين ذلك وتشرح طرق الوقاية من هذه السموم الخطيرة .

في المقابل أبدى النزلاء اهتمامهم البالغ بموضوع هذا اللقاء الذي قدم لهم المعلومات اللازمة عن مخاطر هذه السموم وطرق الوقاية منها .

يشار إلى أن هذا المشروع سيستمر لمدة 3 أيام ليستفيد منه كافة النزلاء داخل المركز وليتمكن الجميع من التعرف على خطورة هذه المواد والأضرار الناجمة عنها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر