الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة بقلقيلية

الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة بقلقيلية
تاريخ النشر: 2014/04/02 - 11:39 صباحا

قلقيلية – شاركت اليوم الشرطة في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني التي نظمت في محافظة قلقيلية بحضور رسمي وشعبي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبالتعاون والتنسيق مع المحافظة ومديرية الشرطة ومديرية التربية والتعليم والثقافة ومكتبة بلدية قلقيلية وعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات والبلديات والمجالس القروية والمدارس وبمشاركة محلية واسعة إطلاقت اليوم فعاليات حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني في قاعة مدرسة الشيماء الثانوية بحضور أ. محمد خضر ممثلا عن محافظ قلقيلية والنقيب حسام سليمان ممثلا عن مدير شرطة المحافظة و أ. يوسف عودة مدير مديرية التربية والتعليم و أ. غادة عبد العال منسقة الحملة في قلقيلية وبمشاركة مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية و المدنية وعدد من طلاب وطالبات المدارس المشاركة في الحملة بمحافظة قلقيلية .

وأوضح البيان أن شرطة قلقيلية شاركت في تقديم فقرة قام بأدائها عدد من الطالبات والطلاب حيث تم تدربيهم على حوار ثقافي ورسم خاص في التوعية المرورية والإرشادات المرورية وكيفية التعامل مع الإشارات المرور والضوئية وكيفية التعامل مع شرطة المرور وطبيعة عمل الشرطة .

ومن جانبه ثمن المقدم حسام عواد مدير شرطة محافظة قلقيلية الجهود المبذولة من قبل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وكافة المؤسسات الشريكة في إنجاح هذه الحملة التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا والتي تهدف إلى تشجيع إعادة القراءة في المجتمع الفلسطيني وللتركيز على أهمية القراءة ودورها في رفع مكانة المجتمع وتحسين توجهات جميع شرائحه موضحا أن دور المؤسسات الشريكة في هذه الحملة يأتي تجسيدا للتواصل مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني ومؤسساته وذلك لإيصال رسالتها وتعزيز الثقة مع المجتمع مبديا استعداد الشرطة للتعاون الكامل مع كافة المؤسسات الشريكة لإنجاح هذه الحملة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر