الشرطة تنظم ندوة حول أضرار المخدرات في أريحا

الشرطة تنظم ندوة حول أضرار المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2014/03/19 - 09:59 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ندوتين حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع وبتنسيق من فرعي العلاقات العامة ومكافحة المخدرات في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن الندوة عقدت في مدرسة بنات عقبة جبر الأساسية وبحضور مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد جميل زعرور ومديرة المدرسة نادرة عقل والمشرفة من وكالة الغوث فداء شحاده ، حيث شاركت فيها 80 طالبة ،وقدم فيها ضابط التوعية في فرع مكافحة المخدرات المساعد أول محمد ابو الهيجا سلسلة لقاءات وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان ، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها ، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية.

وأكد المقدم جمعة على أهمية التواصل مع الطلاب وعبر شراكة مميزه مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وعلى رأسها مدير التربية الأستاذ محمد الحواش الذي يقدم كل إمكانيات مديريته من اجل نشر التوعية الشرطية والبرامج المشتركة.

ونسق الفعاليات وحضرها مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة  النقيب إياد دراغمة.

م.ج


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر