الشرطة تشارك بإطلاق حملة توعية لمكافحة آفة المخدرات في طولكرم

الشرطة تشارك بإطلاق حملة توعية لمكافحة آفة المخدرات في طولكرم
تاريخ النشر: 2014/03/17 - 12:59 مساءا

طولكرم – شاركت الشرطة اليوم مدرسة فاطمة الزهراء للبنات بحملة توعية للمواطنين  والتي اطلقتها لمكافحة آفة المخدرات تحت شعار "أنا سعيد بإيماني وليس بإدماني"، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، والمؤسسات الأمنية، وبرعاية محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان انطلاق الحفل تم بحضور  عطوفة محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل، ومدير التربية والتعليم عماد الصوص، والمقدم الحقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم، وممثلي المؤسسات الأمنية والأهلية في المحافظة.

وأشاد د.عبد الله كميل بالجهود التي تبذلها مديرة المدرسة وطالباتها، لإطلاق هذه الحملات، لما لها من دور في مساعدة المؤسسة الأمنية لحماية أبناء المجتمع بكافة فئاته في المدارس والجامعات ،مؤكدا على ضرورة تفعيل الجانب التوعوي وأهميته للمجتمع، وما يلقاه ذلك من تجاوب جماهيري من المواطنين، داعيا إلى مقاومة آفة المخدرات بكل الوسائل المتاحة.

وشكر المقدم الحقوقي موسى يدك ، مديرة المدرسة لما تقدمه في هذا الجانب، مؤكدا أن المدارس أصبحت شريك حقيقي وفعلي في هذه الحملات بعد أن كانت سابقا تقف موقف المتلقي، وخاصة في الحملة الوطنية لمكافة المخدرات، منوها أن  المدارس اليوم تشكل 40% من المجتمع المحلي.

من جهتها قالت أ.سمر عبد القادر مديرة مدرسة فاطمة الزهراء إن الهدف من هذه الحملة التوعوية تكمن في تجسيد دور الطالبات في توعية المجتمع، وقد تم تدريبهن لقيادة هذه الحملة، والتي ستستمر لمدة شهر مع كافة المؤسسات في المجتمع والمدارس والجامعات   ،وسيتم تدريب الطالبات والقيام بزيارة ميدانية لمديرية شرطة طولكرم للتعرف على اقسام الشرطة وبالأخص شرطة مكافحة المخدرات .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر