الشرطة تعقد محاضرة توعوية حول آفة المخدرات في طوباس

الشرطة  تعقد محاضرة توعوية حول آفة المخدرات في طوباس
تاريخ النشر: 2014/03/16 - 08:24 صباحا

طوباس  - عقدت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية من آفة المخدرات بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب ووكالة الغوث  في مدرسة ذكور مخيم الفارعة بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أن الهدف من تنظيم هذه المحاضرات هو توعية المواطنين بأضرار آفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها وتعزيز الحرص لدى الاهل والطلبة على حد سواء.

من جهته قال المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً و تحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات، والمساهمة في بناء مجتمع صحي سليم و حماية كل بيت وطالب من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول طلابنا وشبابنا الذين هم عماد الوطن وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح الطالب فريسة لها.

وفي السياق نفسه القي الملازم منتصر الزقزوق من فرع مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة حول التوعية بأضرار المخدرات لعدد من طلاب المدرسة تتطرق خلالها إلى  أضرار المخدرات وأنواعها وأثراها السلبية على المجتمع، موضحاً لهم إلى أن للمخدرات مضار كثيرة مما يسبب الوقوع في مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية، وعدم الاقتراب  إلى الأسباب التي تؤدي إلى تناول المخدرات.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر