الشرطة تنظم تدريب عملي حول السلامة المرورية في جنين

الشرطة تنظم تدريب عملي  حول السلامة المرورية  في جنين
تاريخ النشر: 2014/03/09 - 11:20 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم تدريبا عمليا لعدد من المعلمين والمعلمات على كيفية تدريب الطلبة لعمل دوريات الأمان على الطرق والتي سبقها عقد ورشة عمل لنفس الموضوع ومحاضرة نظرية فيه .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في التدريب العملي  الملازم محمود عيسي من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم في جنين وبمشاركة الكادر الإداري والتعليمي في مدرسة فاطمة خاتون الأساسية للبنات في مدينة جنين.

وخلال التدريب تم تعريف المعلمين والمعلمات على الإرشادات والقوانين والطرق السليمة في تدريب الطلبة لعمل دوريات الأمان على الطرق وذلك من اجل أن يكونوا عنصر مساند لعمل دوريات المرور في شرطة المحافظة في توفير الأمن والأمان للطلبة أثناء استخدامهم الطريق وتوجههم إلى المدرسة وتوفير أقصى درجات الأمان لهم أثناء ذلك.

وأشار الملازم محمود عيسي من فرع شرطة المرور بان شرطة المحافظة  لها دور رئيسي في موضوع هذا التدريب من خلال تقديم المحاضرات النظرية والعملية المتعلقة بمادة التدريب من اجل بث التوعية المرورية للطلبة وتحفيز دور المدرسة أيضا في التوعية المرورية من اجل تعريف الطلبة بالطرق السليمة والصحيحة والآمنة في استخدام الطريق والعبور الآمن وتحقق السلامة العامة وتدريبهم كذلك على كيفية تكوين وعمل دوريات الأمان على الطريق.

وثمنت مديرة المدرسة هذا الجهد الكبير لشرطة المحافظة وتعاونها مع المدرسة في هذا المجال وشكرت الطاقم العامل والمشارك من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة على تقديم المعلومة القيمة للطلبة والمعلمين على حد سواء ومتمنية دوام التقدم والرقي في العمل الشرطي وكفاءة الأداء.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر