الشرطة تنظم محاضرة توعية حول المخدرات في اكاديمية الاقصى للكراتية بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول المخدرات في اكاديمية الاقصى للكراتية بنابلس
تاريخ النشر: 2014/03/04 - 04:56 مساءا
نابلس_ نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية عن الاثار السلبية للمخدرات واثرها على الفرد والمجتمع لطلاب واهالي اكاديمية الاقصى للكراتية في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المحاضرة نظمت في اطار البرامج التوعوية التي اطلقتها الشرطة لتعزيز الوعي من مخاطر المخدرات لكافة مختلف شرائح المجتمع وخاصة الأسرة وأفرادها باعتبارهم اللبنة الأساسية للمجتمع.

وقال المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ان الشرطة ماضية ومستمرة بتوعية المجتمع على مدار العام بآفة المخدرات، وليس فقط في المناسبات المختلفة، مشيراً إلى أن قسم مكافحة المخدرات الشرطة يسعى جاهداً إلى محاربة آفة المخدرات لما لها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية.

والقى الملازم اول نهاد عيلمي مسؤول التوعية والارشاد في ادارة المخدرات محاضرة أمام الطلبة والأهالي تحدث فيها عن انواع المخدرات والاثار السلبية التي نتج عنها، مقدماً النصح والإرشاد للأهالي في كيفية توعية  أبنائهم واختيارهم الرفقة الصالحة، وأهمية استغلال أوقات فراغهم فيما هو مفيد، وتنمية  شخصيتهم لتمييز الخطأ والصواب.

وثمن امين بشارات مدير الاكاديمية جهود الشرطة في تقديمها للبرامج التوعوية الهامة واستمرارها في احتضان مثل هذه النشاطات المجتمعية المهمة، التي تقوي العلاقة الإيجابية بين المجتمع والمؤسسة الشرطية، إلى جانب ما تقدمه هذه الأنشطة من توعية وإرشاد وتثقيف في كثير من مجالات الحياة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر