الشرطة تفوز بالمرتبة الثانية في بطولة شهداء الشرطة بكرة الطائرة في قلقيلية

الشرطة تفوز بالمرتبة الثانية في بطولة شهداء الشرطة بكرة الطائرة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2014/03/01 - 08:17 صباحا

قلقيلية – فازت شرطة محافظة قلقيلية بالمرتبة الثانية في بطولة شهداء الشرطة بكرة الطائرة والتي نظمت في صالة بلدية الخليل الرياضية بمحافظة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وتكريماُ لشهداء الشرطة الفلسطينية وتخليداُ لذكراهم العطرة وتقديراً لبطولاتهم وبتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية نظم إتحاد الشرطة الرياضي بطولة شهداء الشرطة بكرة الطائرة بمشاركة سبع من منتخبات من شرطة المحافظات وهم شرطة الخليل و قلقيلية و طولكرم و نابلس و بيت لحم و طوباس إضافة إلى إدارة الحراسات وذلك في صالة بلدية الخليل الرياضية بحضور ممثلي الأجهزة الأمنية والحكومية والأهلية والاتحادات الرياضية وعدد من ضباط الشرطة والأجهزة وحشد من المواطنين .

وأضاف البيان بأن المباراة النهائية جمعت ما بين شرطة محافظتي قلقيلية و الخليل و أحرزت شرطة قلقيلية المرتبة الثانية في البطولة وقد تم تقديم درع تقديرية وميداليات للفرق الفائزة في البطولة .

وتقدم مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حسام عواد بالتهنئة للفرق الفائزة في بطولة شهداء الشرطة مؤكدا أن تنظيم بطولة باسم شهداء الشرطة الفلسطينية لهو تكريما للشهداء ولتضحياتهم التي قدموها في سبيل خدمة الوطن و المواطن موضحا أهمية الرياضة في سبيل الارتقاء بالمستوى الأفضل لعناصر الشرطة الفلسطينية شاكرا كل القائمين على هذه البطولة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر