الشرطة تطلق مشروعا مروريا لسائقي رياض الأطفال في طوباس

الشرطة تطلق مشروعا مروريا لسائقي رياض الأطفال في طوباس
تاريخ النشر: 2014/02/02 - 08:40 صباحا

طوباس – أطلقت  الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية طوباس الخيرية مشروع تحت شعار ( مفتاح القيادة الآمنة بين يديك)، لرياض الأطفال، ويشمل المشروع جميع رياض الأطفال بالمحافظة .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذا المشروع  يأتي ضمن برنامج الحملات التوعوية من قبل ضباط الشرطة  لخدمة المجتمع، ويهدف المشروع  على تثقيف وتوعية السائقين والعاملين على إدخال الأطفال على باصات رياض الأطفال وعدم تحميل ركاب زيادة.

ونشر الثقافة المرورية بين أفراد المجتمع خاصة سائقي المركبات،  بهدف التقليل من نسبة الحوادث المرورية التي تقع بسبب الإهمال بالقيادة الآمنة على الطريق، ونتيجة عدم إتباع الإرشادات والتعليمات والقواعد المرورية التي وضعت من أجل سلامة الجميع، مشيراً إلى أن شرطة طوباس تسعى ومن خلال برامجها وفعالياتها إلى توعية الجمهور بضرورة احترام القوانين، وعدم اللجوء إلى ارتكاب المسلكيات الخاطئة والتي يعاقب عليها القانون.

وتسعى الشرطة إلى توعية الجمهور من المخالفات المرورية قبل الوقوع فيها، من خلال نشر المعرفة والثقافة الأمنية التي منها التوعية المرورية، بين أفراد المجتمع الكبار والصغار سواء الركاب أو السائقين  على حدِ سواء.

من جهته أشار المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة محافظة طوباس أن إطلاق هذا المشروع يأتي في إطار التعاون المشترك والبناء بين الجمعية  ومديرية الشرطة"، وضمن الخطة التوعوية التي وضعتها للوقاية من حوادث الطرق، الهادفة لنشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث لتحقيق السلامة المرورية على الطريق،  و ذلك  لخلق جو من السلامة المرورية، إضافة إلى جعل كل  معلم وطالب شريكا فاعلا في حفظ الأمن و النظام العام .

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر