الشرطة تنظم بطولة كرة تنس طاولة لفرق مديريات الشرطة في سلفيت

الشرطة تنظم بطولة كرة تنس طاولة لفرق مديريات الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/11/09 - 03:27 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم بطولة كرة تنس طاولة بمشاركة عدد من لاعبي مديريات الشرطةبمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات وذكرى اعلان الدولة.

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة محافظة سلفيت والمقدم بسام جبر رئيس اتحاد الرياضة في الشرطة قاما بافتتاح  دوري تنس الطاولة بمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وذكرى إعلان الاستقلال وقد شارك في البطولة ثلاثون لاعب من منتسبي مديريات الشرطة المختلفة.

وأوضح البيان أن هذه الفعالية  أقيمت في قاعة مديرية شرطة سلفيت الرياضية وتهدف هذه الفعاليات إلى خلق أجواء المنافسة بين فرق الشرطة.

وأضاف البيان أن اللقاءات تم تحكيمها من قبل السيد راني عصفور ممثل الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة. من جهته رحب المقدم حقوقي محمد سوالمة بالفرق المشاركة وتمنى لها التوفيق وأكد على أن مثل هذه النشاطات تخلق روح التعاون وان هذه المنافسات قد يخرج منها ما يمثل الوطن في بطولات عربية وإقليمية

ومن ناحية أخرى أكد المقدم بسام جبر  على ضرورة عقد هذه اللقاءات الرياضية بين فرق مديريات الشرطة من جهة وعقدها مع فرق محلية من جهة أخرى مؤكداً على هذه النشاطات في كافة المجالات الرياضية والتي تعقد في كافة مديريات الشرطة انما هي توثق العلاقة بين منتسبي الشرطة من جهة وبين جهاز الشرطة والمواطنين من جهة أخرى عن طريق عقد لقاءات رياضية مع الفرق المحلية.

وفي نهاية البطولة قام المقدم بسام جبر رئيس  اتحاد الشرطة الرياضي  والمقدم فواز طالب نائب مدير شرطة محافظة سلفيت بتكريم  الفائزين الذين احتلوا المراكز الأربعة الأولى. وقد جاء في المركز الأول رقيب أول \ عامر الهندي من شرطة نابلس كانت المرتبة الثانية من نصيب مساعد أول\ مؤيد عبد ربه من شرطة الخليل وقد احتل النقيب معتصم شحادة من كلية الشرطة المركز الثالث وكانت ميدالية المركز الرابع من نصيب الرقيب اسلام ردادا من ادارة الحراسات..

ومما يجدر ذكره ان الاتحاد الرياضي بالشرطة قام بتكريم مدير شرطة المحافظة ومنسق النشاطات الرياضية في شرطة المحافظة ملازم اول اشرف الشعيبي وكذلك قامت مديرية شرطة سلفيت بتكريم رئيس الاتحاد الرياضي في الشرطة.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر