الشرطه تعقد ورشة عمل حول تحديد وتحليل الاحتياج التدريبي في رام الله

الشرطه تعقد ورشة عمل حول تحديد وتحليل الاحتياج التدريبي في رام الله
تاريخ النشر: 2013/10/29 - 01:53 مساءا

رام الله _ عقدت ادراة التدريب في الشرطه اليوم  ورشة عمل اوليه حول تحديد الاحتياجات التدريبيه للعام 2014 في مقر قيادة الشرطه في رام الله وذلك بالتعاون مع شركة هيومن داينمكس وبتمويل الاتحاد الاروبي  . وذكر بيان العلاقات العامه والاعلام بالشرطه ان الورشه استهدفت منسقي التدريب في الادارات المتخصصه والمحافظات بهدف تمكينهم من تطوير مهاراتهم ومعارفهم في إجراء تحديد الاحتياج التدريبي بشكل علمي  دقيق وكل في موقعه , وذلك استنادا الى تحديد المشاكل التي تواجه الاداء .

وفي بداية الورشه رحب المقدم احمد ابو الرب مدير ادارة التدريب بالشرطه بالمشاركين ومتمنيا لهم التوفيق في عملهم , ودعاهم الى  الاستفاده من ورشة العمل هذه من اجل الوصول الى احتياج تدريبي علمي حقيقي مبني على الاهداف الاستراتيجيه للشرطه الفلسطينه والتدريبي بشكل صحيح.

واضاف البيان ان  السيد مازن اسعد من شركة هيومن داينمكس ادار الورشه وتم فتح باب النقاش في كافة التفاصيل حيث خلصت الورشه الى العديد من النتائج والتوصيات والتي من شأنها تحسين وتطوير اداء الشرطه في تقدير الاحتياج التدريبي بشكل صحيح.

واضاف المقدم ابو الرب ان هناك ورشات عمل اخرى ستنظمها ادارة التديب بالاشتراك مع شركة هيومن داينمكس في الاسابيع القادمه للوقوف على  الاحتياج التدريبي للعام 2014 , كما اضاف البيان ان الورشه تم انعقادها في مقر قيادة الشرطه في عين منجد وشارك فيها 22 ضابط من مختلف الادارات والمحافظات


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر