الشرطة تختتم دوري كرة تنس طاولة للنزلاء بمركز الإصلاح التأهيل في بيت لحم

الشرطة تختتم دوري كرة تنس طاولة للنزلاء بمركز الإصلاح التأهيل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/09/18 - 05:06 مساءا

بيت لحم – اختتمت الشرطة ظهر اليوم دوري كرة تنس طاولة بمشاركة عدد من النزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم . وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم إلى جانبه عدد من ضباط الشرطة باختتام فعاليات دورة تنس الطاولة الذي أقيم بمركز الإصلاح والتأهيل بمشاركة عدد من النزلاء بالمركز بالترتيب مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة من أجل الرقابة وتوفير لجنة التحكيم ومتابعة الدوري والذي استمر لمدة أسبوع .

وأوضح البيان ان هذه الفعالية  أقيمت في ساحة مركز الإصلاح والتأهيل وتهدف هذه الفعاليات الرياضية التي تقوم بها إدارة مركز الإصلاح والتأهيل من أجل الترفيه عن النزلاء والعمل على دمجهم بالحياة اليومية وبث النشاط فيهم وصفاء القلوب وتهذيب نفوسهم .

من جهته أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي أن الشرطة مستمرة في تنظيم مثل هذه النشاطات سواء كانت رياضية أو ثقافية أو دينية أو اجتماعية بحيث ينعكس أثر ايجابياً على النزلاء متمنيا لهم حياة موفقة بعد خروجهم من المركز والعودة إلى حياتهم الطبيعية وأن يصبحوا عناصر فاعلة بالمجتمع الفلسطيني وتأتي بتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بمتابعة المقدم ليث زيدان مدير مراكز الإصلاح والتأهيل بالشرطة ، وفي نهاية الدوري تم تقديم الكؤس واليادليات للمراكز الثلاثة الاولى .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر