الشرطة تعقد ورشة عمل حول الدعم الفني الممول من الاتحاد الأوروبي للشرطة الفلسطينية

الشرطة تعقد ورشة عمل حول الدعم الفني الممول من الاتحاد الأوروبي للشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2013/09/09 - 11:34 صباحا
رام الله – عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل حول برنامج الدعم الفني الممول من الاتحاد الأوربي لدعم الشرطة الفلسطينية في رام الله بمشاركة كبار الضباط في إدارة التدريب و إدارة شؤون القوى البشرية بالإضافة إلى كلية فلسطين للعلوم الشرطية و إدارة البحوث و التخطيط و التطوير .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من الورشة تحديد المجالات التي يجب العمل على تطويرها و تقديم مقترحات للحلول مدعمة بخطة عمل للمعالجة بالإضافة إلى عرض الفجوات و المشاكل في التنظيم و الوظائف و العمليات و الإجراءات و القدرات البشرية ذات العلاقة بإدارة دورة التدريب و التي من شانها رفع كفاءة و فعالية الشرطة و بناء قوة بشرية مستدامة في الشرطة و مؤهلة تتميز بكفاءة  و قدر متقدم من الفعالية في عمالها .
و أشار البيان إلى أن المشروع يمتد لغاية منتصف عام 2015 و يتضمن ثلاث محاور رئيسية لتطوير عمل الشرطة الفلسطينية بدءً من إعداد نظام حديث لإجراءات المتابعة و التقييم و إعداد نظام تدريبي للشرطة الفلسطينية وقدرة الشرطة على إدارة التطوير والاستمرارية في هذا التطوير .
وحضر الورشة خبراء من الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) و مستشاري التدريب في بعثة الشرطة الأوروبية ( EUPOL COPPS ) و خبراء من شركة هيومن دايناميكس .
و خلصت الورشة إلى أن هنالك تقدم جوهري في عمل الشرطة ولكن هنالك تحديات ما تزال قائمة تتمثل في القيود المفروضة على حركة منتسبي الشرطة و دورياتها بالإضافة إلى محدودية الموارد .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر