إصابة 3 مواطنين بجروح بليغة بحادثي سير بالخليل

إصابة 3 مواطنين بجروح بليغة بحادثي سير بالخليل
تاريخ النشر: 2013/07/24 - 06:19 صباحا
الخليل – أصيب اليوم 3 مواطنين بجروح وصفت بالبليغة وذلك إثر وقوع حادثي سير في بلدة صوريف ومدينة الخليل . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغات وردت لقسم العمليات بمديرية الشرطة حول وقوع عدة حوادث سير في بلدة صوريف والمنطقة الجنوبية بمدينة الخليل , مباشرة تحركت شرطة المرور للمكان لمعاينة الحوادث والتعرف على ملابساتها " .
وأضاف البيان بأنه الحادث الأول قد وقع في بلدة صوريف وتحديدا في منطقة البستان إثر اصطدام دراجة نارية كان يقودها فتى يبلغ من العمر 17 عام بمركبة أخرى , حيث أصيب الفتى ومن معه نتيجة لذلك بجروح بليغة أدخلوا على إثرها لقسم العناية المكثفة بالمستشفى الأهلي لتلقي العلاج , وأثناء قيام شرطة المرور بالكشف على الحادث تبين بان الدراجة والمركبة غير قانونية . وعليه تم ضبطهما لدى الشرطة .
أما الحادث الثاني وقع في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل وهو حادث ذاتي نتج عن فقدان السائق السيطرة على مركبته نتيجة القيادة المتهورة مما أدى لاصطدامه بعمود كهرباء نتج عنه إصابة السائق بجروح بليغة , نقل على إثرها للمستشفى الأهلي لتلقي العلاج .
وأكد البيان قيام الشرطة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالحوادث وكذلك ضبط المركبات لاستكمال المقتضى القانوني .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر