الشرطة تشارك في افتتاح ملعب الشهيد جمال غانم بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر بطولكرم

الشرطة تشارك في افتتاح ملعب الشهيد جمال غانم  بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر بطولكرم
تاريخ النشر: 2013/07/07 - 10:48 صباحا

طولكرم –   شاركت اليوم الشرطة في حفل  افتتاح ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' جوزيف بلاتر افتتح في مستهل زيارته لفلسطين اليوم الأحد، ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم    وكان في استقباله عطوفة مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد وقائد منطقة طولكرم العميد إبراهيم حنيحن ومدير شرطة طولكرم المقدم حقوقي حسام عواد ورئيس البلدية اياد الجلاد وعدد من الشخصيات الوطنية ومدراء وممثلين عن المؤسسات الأمنية والمدنية والأهلية وحشد كبير .

ورافق بلاتر في زيارته الخامسة لفلسطين، نائب رئيس 'الفيفا' الأمير على بن الحسين ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب وعدد من شخصيات 'الفيفا' وعدد من الشخصيات الأسيوية والعربية. وقال بلاتر خلال الافتتاح، 'أنا فخور بمجيئي إلى فلسطين وهذه ليست زيارتي الأولى وجئت اليوم لافتتاح الملعب المدعوم من برنامج 'الهدف' لتطوير الملاعب الخاصة بالدول الناشئة في كرة القدم التي تقرّب بين الشعوب وخاصة هنا الشعب الفلسطيني' .

وأضاف البيان أن بدأ الافتتاح بعزف النشيد الوطني الفلسطيني و تخلله كلمات خطابية أكدت على ضرورة دعم الرياضة بكافة مجالاتها ،وقامت الشرطة بدورها بتوفير الأمن والنظام العام .

واكد المقدم حقوقي حسام عواد  أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الأمن والنظام، وتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح المسيرة الرياضية مشيراً، ان للأمن دورا مهما في تطويرها بما يمكنها من تمثيل فلسطين في كافة المحافل الدولية الرياضية معتبراً أن الرياضة الفلسطينية هي المستفيد الأول من الحالة الأمنية المستقرة التي يشهدها الوطن وساهمت في تطوير الرياضة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر