فريق الشرطة يفوز على فريق سلطة الأراضي في سلفيت

تاريخ النشر: 2013/07/02 - 05:23 مساءا
سلفيت – أقيمت اليوم مباراة كرة قدم ودية بين فريق شريطة محافظة سلفيت وفريق سلطة الأراضي وانتهت المباراة بفوز فريق الشرطة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وذكر بيان ادراة العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة سلفيت أن المباراة التي جاءت بدعوة من فريق سلطة الأراضي وبتنسيق مع شرطة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد امجد فراحته و والرائد ظافر صلاح مدير مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة و منسق النشاطات الرياضية ملازم أول أشرف الشعيبي.
وجاء في البيان أن المقدم محمد سوالمة مدير شرطة محافظة سلفيت أطلق صافرة الافتتاح للمباراة التي أقيمت على ملعب بلدية الزاوية بمناسبة عيد الشرطة واليوم العالمي لمكافحة المخدرات وأوضح سوالمه: أن هذه النشاطات تثري التعاون بين المؤسسات مما لها من آثار ايجابية على سير العلاقات الايجابية بين جهاز الشرطة والمؤسسات الأهلية والمحلية كما رحبت بلدية الزاوية بالفريقين.
وأوضح البيان أن المباراة انتهت بفوز فريق الشرطة على فريق سلطة الأراضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وقد شكر السيد عودة عبد الكريم الخطيب منسق سلطة الأراضي في الشمال السيد مدير الشرطة على تلبية الدعوة متمنياً أن تستمر هذه اللقاءات بشكل دائم.
ومن ناحيته شكر سوالمة كل من سلطة الأراضي على الدعوة, وشكر ايضا بلدية الزاوية على حسن الضيافة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر