الشرطة الفلسطينية والبعثة الاوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية تشاركان في فعاليات احتفالية يوم أوروبا في رام الله

الشرطة الفلسطينية والبعثة الاوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية تشاركان في فعاليات احتفالية يوم أوروبا في رام الله
تاريخ النشر: 2013/05/09 - 01:42 مساءا
رام الله - شارك ضباط من الشرطة الفلسطينية ومن البعثة الأوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية في فعاليات احتفالية يوم أوروبا التي ينظمها مكتب ممثلية الاتحاد الأوروبي، في مقر سرية رام  الله الأولى في رام الله.
وقد وقف وفد البعثة الأوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية والشرطة المدنية الفلسطينية ، أليوم  الخميس  إلى جانب وفد من بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح، وهي بعثة سياسة الأمن والدفاع المشترك الأخرى في المنطقة، في جناح مشترك، زاره رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور سلام فياض، وممثل الاتحاد الأوروبي، السيد جون جات روتر ومدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عمر البزور، وكان في استقبالهم رئيس مستشاري الشرطة في بعثة الشرطة الاوروبية السيد رودلف موجيه وعدد من مستشاري الشرطة في البعثة .
وقام  اثنان من ضباط الشرطة الفلسطينية بعرض الدراجات النارية الخاصة بشرطة المرور على الجمهور. وتظهر جهود رفع الوعي وخصوصا تجاه الأطفال، مثالا آخر على التزام الشرطة المدنية الفلسطينية في الحد من حوادث الطرق .
وكان وفدا اخر من البعثة الى جانب ممثلين عن الشرطة المدنية الفلسطينية  ومجلس القضاء الاعلى قد شارك في اليوم المفتوح الذي تحتفل فيه جميع مؤسسات الاتحاد الأوروبي يوم السبت الماضي في بروكسل.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر