اريحا : الشرطة تنظم زيارة لدورة كبار الضباط وتتلقى رسالة شكر من البلدية

اريحا : الشرطة تنظم زيارة لدورة كبار الضباط وتتلقى رسالة شكر من البلدية
تاريخ النشر: 2013/05/09 - 07:10 صباحا
أريحا- تلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم ،رسالة شكر وتقدير من رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة نيابة عن إدارة وموظفي مركز بلدية اريحا المجتمعي وأهالي الأطفال ذوي الإعاقة المستفيدين من خدمات المركز التابع للبلدية".
و عبر جلايطة في رسالته التي بعث بها لمدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة وجميع العاملين في الشرطة في المحافظة  بالتقدير لمبادرتهم الإنسانية والمشاركة المجتمعية في رسم الفرحة على وجوه الأطفال أثناء زيارتهم لمقر الشرطة الخاصة قبل يومين وتنظيم يوم ترفيهي لهم وللعاملين في المركز إضافة إلى نشاطات دعم ومسانده من قبل الضباط وصف الضباط.
ومن جهته أخرى زار جمعة ومدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم زاهر صباح ومدير شرطة معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة اليوم مدرسة تدريب الأمن الوقائي، والتقوا بقائد دورات القيادة الفلسطينية العميد أكرم الرجوب والذي رحب بهم وأشاد بأداء الشرطة بكافة أقسامها وإداراتها.
كما التقوا بدورة كبار الضباط المنعقدة هناك والتي يشارك فيها ضباط من الشرطة من رتبة مقدم فأعلى إضافة إلى ضباط من جميع الاجهزه الامنيه  واستمعوا لشرح من المدربين والمشاركين بالدورة عن أهداف الدورة وانجازاتها.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر