الغرفة التجارية تشيد وتكرم الشرطة في جنين

الغرفة التجارية تشيد وتكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/07 - 11:50 صباحا

جنين – زار اليوم الأستاذ هشام مساد رئيس الغرفة التجارية في مدينة جنين والوفد المرافق مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تندرج ضمن التنسيق الدائم والتعاون الذي يربط الغرفة التجارية بشرطة المحافظة .

وفي حديثه أشاد الأستاذ هشام مساد بالتحسن الكبير والملحوظ في العمل والأداء الشرطي في المحافظة وانه بهذا الأداء وكفاءته سيكون له انعكاساته وآثاره الايجابية على تحسن الوضع الاقتصادي في المحافظة. إضافة إلى أن ازدياد وتيرة الأمن ورسوا النظام والقانون والتي هي من العوامل الأساسية والمشجعة للاستثمار وبالتالي سيكون لها دور في إيجاد الحلول لإشكاليات منها البطالة واستغلال الأيدي العاملة في بناء ونهضة المجتمع وتحسن معيشة المواطن.

وأشار الأستاذ هشام إلى أهمية التعاون مع مؤسسة الشرطة في تنظيم الأسواق وإزالة التعديات على الطرقات لتسهيل الحركة التجارية ودفع وتيرتها ومبينا دور المقدم عمار عتيق مدير مركز شرطة المدينة وتعاون منتسبي المركز في هذا المجال.

بدوره أكد المقدم على ابحيص على أن شرطة المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما من شانه أن يخدم المحافظة والمجتمع والمواطن وانه سيكون دوما في المقدمة لأي طلب للعون من كافة مؤسسات المجتمع المحلي.

نظرا لتوفر القناعة التامة لدى شرطة المحافظة بان الحفاظ على النظام العام وإرساء قواعد الأمن والأمان يساهم وبشكل رئيس على دفع عجلة النماء وإنعاش الاقتصاد وأن تنظيم الأسواق وإزالة التعديات على الطرقات هي من الأولويات الأساسية التي تساهم شرطة المحافظة وبالتعاون الأكيد مع الجهات المختصة في وضع الحلول الكفيلة والعاملة على إزالتها ومنع وجودها.

وتخلل اللقاء تقديم درع تكريم من قبل الوفد الضيف للرائد كامل علاونه مدير فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة وكذلك للنقيب ناصر هندي من فرع المباحث العامة تقديرا لجهودهم المبذول في كشف ملابسات عدة قضايا من سرقة لمحال تجارية وحرق لمل تجاري خلال فترة زمنية قصيرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر