الشرطة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي في الخليل

الشرطة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي في الخليل
تاريخ النشر: 2013/05/07 - 10:58 صباحا

الخليل : واصلت الشرطة اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي في محافظة الخليل وذلك بتوزيع نشرات إرشادية على السائقين إضافة لتنظيم عدد من محاضرات التوعية والإرشاد للطلبة .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة أسبوع المرور العربي , واصلت شرطة المرور بمحافظة الخليل فعالياتها بتوزيع النشرات الإرشادية على السائقين والمارة وسط مدينة الخليل إضافة لتنظيم عــــدد من محاضرات التوعوية للطلبة والطالبات بمدارس بلدة الظاهرية جنوب الخليل " .

وأضاف البيان بأن هذه الخطوة تأتي لتعزيز أواصر الثقة بين الشرطة والمواطنين ولرفع درجة الوعي لدى السائقين وتقديم الإرشادات المكتوبة واللازمة للتقليل من نسبة حوادث السير ولفت أنظار السائقين إلى الأمور التي قد تتسبب في حوادث السير .

وأكد البيان بأنه وفي السياق ذاته قامت شرطة المرور بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام في تنظيم عدد من المحاضرات التوعوية للطلبة والطالبات في مدرسة الظاهرية الأساسية للذكور ومدرسة اشبيلية الأساسية للإناث , تناولت الأسس السليمة لعبور الطلبة الشوارع أثناء توجههم وعودتهم من المدارس وكذلك استخدام الأرصفة المعدة لسير المواطنين عليها وعدم الاقتراب من المركبات أثناء مرورها .

وقد أعرب المواطنون والطلبة عن شكرهم العميق لجهاز الشرطة وبخاصة لشرطة المرور وذلك  للدور الكبير الذي تقوم به في خدمة هذا الوطن وشعبه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر