الشرطة تخرج طلاب مشروع الشرطي الصغير في نابلس

الشرطة تخرج طلاب مشروع الشرطي الصغير في نابلس
تاريخ النشر: 2013/05/07 - 10:58 صباحا

نابلس - خرجت الشرطة اليوم مشروع الشرطي الصغير لطلاب المدرسة الاسلامية بتنسيق من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان لها, انه تم تخريج 26 طالب من طلاب الشرطي الصغير في حفل اقيم في المدرسة الاسلامية بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابو حنانة ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، وزياد عثمان مدير العلاقات العامة والاعلام في المحافظة، وعدد من الشخصيات الرسمية والاهلية واهالي الطلاب.

واضح البيان ان 26 طالب شاركوا في مشروع الشرطي الصغير تلقوا فيه العديد من المحاضرات التوعوية في كافة المجالات والنواحي الشرطية وتدريبات عملية وميدانية وزيارات لادارات واقسام الشرطة، على مدار شهرين بواقع 70 ساعة .

وقال, المقدم ياسر خلال حفل التخريج, أن إطلاق هذا المشروع يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية و إلى رفع مستوى الوعي العام لدى الجمهور والوعي المروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس وذلك ضمن الخطة التوعوية التي وضعتها للوقاية من حوادث الطرق الهادفة لنشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث لتحقيق السلامة المرورية على الطريق والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

وأوضح المقدم ابوحنانة بان هذا المشروع سيسهم في خلق جيل واعي متحضر يحترم القوانين والأنظمة التي تنظم شؤون حياته، وإعداد جيل طلابي واعٍ ومحصن أمنياً وراسخ أخلاقياً يستطيع أن يميز بين النافع والضار، ويتعامل بفهم ووعي مع الأزمات.

وقال, الدكتور مقبول أن هذا المشروع يأتي في إطار التعاون المشترك والبناء بين المدرسة الاسلامية ومديرية الشرطة، مضيفاً أن ما يميز هذا المشروع انه يعمل على تنمية إحساس الطلاب في تحمل المسؤولية تجاه المجتمع وتطوير وتنمية مواهب ومهارات وأفكار الطلاب بشكل ايجابي يعمل على بناء المجتمع بشكل سليم.

مقدماً شكره وتقديره لمديرية الشرطة على الجهود التي بذلتها في انجاح هذا المشروع المميز والهادف الذي من شأنه يعمل على كسر حاجز الخوف النفسي بين الطلاب وجهاز الشرطة وتعزيز الثقة. وقال عثمان ،ان اقامة هذا المشروع هو دليل واضح على الأداء الملتزم والمهني والمحترف لرجال الشرطة الفلسطينية والسعي الدائم من قبل قيادة الشرطة لتطوير خدمة أبناء شعبنا. وفي نهاية حفل التخريج تم تكريم المدربين والمحاضرين القائمين على المشروع وتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر