الشرطة :50 طفلا يشاركون في دورة السلوك المثالي في اريحا

الشرطة :50 طفلا يشاركون في دورة السلوك المثالي في اريحا
تاريخ النشر: 2013/05/07 - 06:59 صباحا

أريحا - افتتحت الشرطة اليوم بالتعاون مع مجلس محلي النويعمه والديوك الفوقا دورة في السلوك المثالي ويشارك فيها (50) طفلا من سكان القرى الواقعة إلى الشمال من مدينة اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة ينظمها فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وهي تهدف للتعريف بالشرطة وبرامجها وإدارتها للأطفال، و إعطائهم محاضرات مركزه حول السلوك والتصرفات المثالية والأخلاق الحميدة التي يجب أن يتحلوا بها في تعاملهم وتصرفاتهم مع الأهل والمدرسة والمجتمع، إضافة إلى دروس في أحكام التجويد والقرآن الكريم ".

وتعقد هذه الدورة في مركز النشاطات في مقر المجلس وتستمر لمدة شهرين وينفذ برامجها نائب مدير العلاقات العامة والإعلام الملازم اول إبراهيم قواريق والمساعد اول فارس قطاش المجاز بتدريس علوم القران من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، بالاضافه إلى عدد آخر من الضباط ذوي الاختصاص في التوعية السلوكية والاسريه وقانون الطفل الفلسطيني وغيرها من البرامج الهادفة .

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه إلى أن الشرطة لديها برنامج متكامل من التوعية مع كافة المؤسسات العامة والخاصة والمراكز الشبابية والنسوية، وهي تحضر لإطلاق مبادرات ومشاريع مع المخيمات الصيفية ولقاءات مجتمعيه هدفها أولا وأخيرا التوعية المتكاملة حتى يصبح المواطنين شركاء في بناء دولة القانون والنظام  .

وحضر إطلاق فعاليات هذه الدورة منيرة محسن المشرفه على النشاطات في المركز وعدد من أعضاء المجلس المحلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر