وفد من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية يزور مديرية شرطة نابلس

وفد من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية  يزور مديرية شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2013/05/05 - 03:29 مساءا

نابلس -  نظم وفد من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية الفلسطينية في محافظة نابلس زيارة لمديرية شرطة محافظة نابلس وقد كان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابو حنانه والرائد شحادة عامر  مدير فرع  مكافحة المخدرات والرائد رائد ابو غربية مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم أبو حنانه رحب بالوفد مؤكدا على دور مؤسسات المجتمع المدني  واهمية التعاون مع المؤسسات الرسمية وخاصة جهاز الشرطة.

من جهته قدم الوفد التهاني للمقدم ابو حنانه بمنصبه الجديد كمدير شرطة المحافظة و اشار الدكتور اياد عثمان رئيس الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية في المحافظة على اهمية التعاون وتكامل الادوار ما بين المؤسسات الاهلية والرسمية للوصول الى الامن المجتمعي الذي ينشده المواطنين .

واشاد الدكتور عثمان بالدور الفاعل والمميز الذي تقوم به مؤسسة الشرطة وخاصة في محافظة نابلس وعلى تطور الاداء النوعي لافرادها وقيادتها للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين .

وأكد الدكتور عثمان ان هذه  الزيارة تأتي ضمن ترسيخ مفهوم الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية في المحافظة.

وقدم المقدم أبو حنانه شرحا عن الاوضاع في المحافظة  بشكل عام وعلى ضرورة العمل الجماعي من اجل ترسيخ مفهوم سيادة القانون بين اوساط المجتمع وعلى ضرورة التعاون المستقبلي والتنسيق الدائم لكل ما يخدم المواطن الفلسطيني .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطن كما تم الاتفاق على تعزيز العلاقة مع جهاز الشرطة من خلال خطة عمل مستقبلية .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر