الشرطة تشارك بمعرض السلامة المرورية بمدرسة بيت أمر الأساسية في الخليل

الشرطة تشارك بمعرض السلامة المرورية بمدرسة بيت أمر الأساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/30 - 10:27 صباحا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في معرض السلامة المرورية الذي نظمته مدرسة بيت أمر الأساسية للبنات قضاء الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة أسبوع المرور العربي , نظمت مدرسة بيت أمر الأساسية للبنات وبالتعاون مع شرطة الخليل معرض للسلامة المرورية داخل المدرسة بمشاركة شرطة المرور وإدارة العلاقات العامة بالشرطة وشرطة حلحول والعديد من مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية ووجهاء العشائر والمواطنين " .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاه رفع العلم الفلسطيني على أنغام السلام الوطني , كما وتناول الحفل العديد من الفقرات الثقافية والفنية إضافة لتنظيم معرض خاص بالسلامة المرورية عرض خلاله مجسمات للشوارع والأبنية والمركبات والإشارات المرورية التي تبين قواعد المرور وإرشادات السلامة المرورية التي يجب على الجميع الإلمام بها ومعرفتها .

هذا وقد أشار الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور في حديثه خلال الحفل إلى أهمية الالتزام بالقواعد المرورية لما لها من دور في حماية أرواحنا وأرواح أبنائنا , مؤكدا على دور جهاز الشرطة الدائم في نشر التوعية بالسلامة المرورية خاصة لأبنائنا الطلبة . من خلال تنظيم المحاضرات والمخيمات وبرامج الشرطي الصغير .

وبدورها رحبت مديرة المدرسة حنان السراحنة بجميع الحضور مشيرة إلى مدى التعاون الدائم من قبل جهاز الشرطة على مدار العام الدراسي في تعزيز الثقافة المرورية وتدريب الطالبات على كيفية التعامل مع الشارع العام وخاصة أثناء الدخول والعودة من المدرسة .

وشارك في الاحتفال الرائد أحمد العطاونة والرائد إبراهيم خليل ورئيس بلدية بيت أمر حابس العلامي ومسئول العشائر عادل أبو عياش ونائب مدير التربية والتعليم بشمال الخليل محمد الفروخ إضافة لعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر