الشرطة تنظم محاضرة توعيه في جمعية النشاط النسوي في اريحا

الشرطة تنظم محاضرة توعيه  في جمعية النشاط النسوي في اريحا
تاريخ النشر: 2013/04/30 - 07:13 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية الأسرية وبالشراكة مع  جمعية العمل النسوي في مخيم عقبة جبر إلى الجنوب من مدينة اريحا .

وذكر بيان الإدارة العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة نظمها  فرع العلاقات العامة والإعلام ووحدة حماية الأسرة في الشرطة ، ، يشمل عرض دراسات وأفلام وتجارب واقعية حول العنف الأسري وآليات التعامل مع الحالات المعنفة والتعريف بوحدة حماية الأسرة ودورها وطريقة عملها .

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين إلى أن الشرطة تقوم بدور مجتمعي مكمل لدورها الاعتيادي في حفظ الأمن والنظام العام ، وهذا الدور يأتي للتواصل مع المؤسسات العامة والخاصة والجمعيات والمراكز الشبابية والنسوية بما يخدم ويصب في النهاية في الهدف العام وهو أن يصبح المواطنون شركاء مع الشرطة في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة  .

وقدم مدير وحدة حماية الأسرة النقيب منتصر بني عودة لقاء في جمعية النشاط النسوي بحضورالرئد طارق الجبالي مدير مركز شرطة عقبة جبر و مديرة الجمعية جميلة أبو العسل مع أكثر من 40 مشاركة ، وتمحورت حول الطرق الواجب إتباعها في حال وجود شكوى أو اعتداء على المرأة أو الطفل أو إي من إفراد الأسرة ، والآليات التي تتعامل بها الشرطة لتحويل ملفات العنف للجهات المختصة ومنها الشؤون الاجتماعية والنيابية العامة والقضاء ، كما فتح باب النقاش والحوار مع المشاركات .

ومن جهتها عبرت أبو العسل عن شكرها والمشاركات للقائمين على تنظيم هذه اللقاءات الشرطية الهامة ، ومع المطالبة بالاستمرار بهذه البرامج الهادفة التي تعزز من دور المرأة في المجتمع وتبين لها الكثير من الأمور التي تجهلها وخاصة فيما يتعلق بالشأن الأسري .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر