الشرطة والتربية يبحثان سبل تأمين إجراءات امتحان الثانوية العامة

الشرطة والتربية يبحثان سبل تأمين إجراءات امتحان الثانوية العامة
تاريخ النشر: 2013/04/27 - 02:28 صباحا
رام الله - بحث مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ومدير التربية والتعليم في المحافظة اليوم، سبل التعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، لوضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بإنجاح سير امتحانات الثانوية العامة. جاء ذلك خلال لقاء بين الطرفين في مكتب مديرية التربية والتعليم في البيرة، بحضور مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، الرائد رائد ابو غربية، ورئي قسم العلاقات العامة في المديرية رمضان فنون.
ورحب أيوب عليان مدير التربية والتعليم في المحافظة بالمقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وبالحضور، مطلعا اياهم على ترتيبات مديرية التربية والتعليم فيما يتعلق بامتحان الثانوية العامة، من حيث اعداد القاعات وتوزيعها الجغرافي داخل المدينة والقرى المحيطة بها، شاكرا شرطة محافظة رام الله والبيرة على جهودها الكبيرة في الحفاظ على تسهيل سير هذه الترتيبات.
من جانبه، اوضح البزور ان مديرية الشرطة وضعت خطة أمنية لكافة الأقسام، لتأمين سير امتحانات القانونية العامة، مؤكدا على استعداد الشرطة التام للتعاون مع مديرية التربية والتعليم من أجل إنجاح سير الامتحانات، ومؤكدا آن عناصر الشرطة ستنتشر في مقر مديرية التربية والتعليم ومحيط قاعات الامتحانات، من أجل تأمين الحماية اللازمة وحفظ الأمن والنظام وتوفير جو مناسب وهادئ للطلبة المتقدمين للامتحانات.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر