لقاء جماهيري ما بين الشرطة والعاملين في القطاع السياحي في أريحا

لقاء جماهيري ما بين الشرطة والعاملين في القطاع السياحي في أريحا
تاريخ النشر: 2013/04/25 - 09:13 صباحا
أريحا - نظمت الشرطة بالتعاون مع الغرفة التجارية لقاءا جماهيريا مع القطاع السياحي في محافظة اريحا والاغوار لمناقشة الأمور التي تهم السياحة ومناقشة المشاكل التي تعاني منها ووضع الحلول المناسبة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة” أن ذلك جاء خلال اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية بالتنسيق مع الشرطة وذلك في قاعة الغرفة في أريحا بحضور المقدم دكتور محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة, ورئيس مجلس إدارة الغرفة تيسير حميدي والأعضاء ، وتجار المحافظة وممثلي القطاع السياحي ، والذين تجاوز عددهم 30  شخصا”.
بدوره قال المقدم دكتور صلاح الدين" نحن في الشرطة ارتضينا الخدمة العامة، والمواطن هو رصيدنا في هذا الوطن، ونؤكد أن دماء الناس وأموالهم وأعراضهم أمانه في أعناقنا سواء كانوا من سكان المحافظة أو الوافدين إليها كسياح ومستجمين الذين يرتادون الأماكن السياحية والمتنزهات، وهناك تعليمات واضحة وصارمة لرجال الشرطة ضباط وأفراد ومنتسبي الشرطة الفلسطينية باحترام حقوق الإنسان وتوفير الحماية لهم والذي من شانه أن يعمل  على النهوض وتشجيع السياحة في المدينة كونها أقدم مدينه في التاريخ .
واستمع المقدم صلاح الدين إلى العديد من الشكاوي والملاحظات والاستفسارات من قبل الحضور، وأهمها مشكلة الازدحام المروري وسط البلد في ذروة الموسم السياحي، وتأثيرها السلبي على الحركة  السياحية والتجارية، ومشكلة الاصطفاف المزدوج، وعدم توفر شواخص كافيه على الشوارع والطرقات، وعدم توفر مطيات صناعية عند المدارس وبعض الأماكن العامة.بالإضافة إلى مواضيع أخرى تهم القطاع السياحي في المدينة بشكل عام ومحاولة وضع الحلول المناسبة .
وفي كلمته أكد رئيس الغرفة التجارية أهمية تنظيم وعقد مثل هذه اللقاءات التي تمتاز بالطرح المباشر للمشاكل التي يعاني منها العاملين في القطاع السياحي  ضمن لقاء مفتوح، والاستماع إلى الردود بشأنها، من منطلق حرص الغرفة على تبني قضايا التجار والمواطنين ذات الشأن العام ومناقشها مع الجهات والمؤسسات المعنية بغية الوصول إلى حالة من الانسجام والتعاون بين كافة الأطراف ذات العلاقة بالقطاع السياحي و الاقتصادي، وأشاد بعلاقات التعاون المستمر والبناء مع الشرطة والمؤسسات الفاعلة بالمدينة.
يذكر أن الشرطة السياحية وبتعليمات من مدير شرطة المحافظة والإدارة العامة للشرطة السياحية تقوم بعمل جولات دورية للمنشات السياحية من متنزهات وفنادق وأماكن الاستجمام الأخرى للحفاظ على امن المواطن والسائح وتقديم كل مايلزم كي يشعر بالأمن والأمان من لحظة دخوله المدينة حتى خروجه منها .
وحضر هذا اللقاء الملازم اول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وأعضاء مجلس الغرفة التجارية وعدد من الصحفيين والمهتمين في هذا الجانب .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر