جامعة الخليل تشيد بأداء شرطة محافظة الخليل

جامعة الخليل تشيد بأداء شرطة محافظة الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/25 - 06:10 صباحا
الخليل : أشادت جامعة الخليل اليوم ممثلة بالدكتور قيس أبو عياش رئيس قسم الصحافة والإعلام بأداء الشرطة وتعاونها المستمر مع الجامعة جاء ذلك خلال عرض فيلم وثائقي عن دور الشرطة في الحد من انتشار المخدرات في محافظة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن المشروع الذي أعدته كلية التربية وكلية الإعلام بجامعة الخليل بالتعاون مع شرطة الخليل والهادف إلى التعرف على مخاطر تعاطي المواد المخدرة وطرق الوقاية منها , تقدمت الجامعة بجزيل الشكر على المجهود الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات وإدارة العلاقات العامة وعلى رأسهم العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل في توفير كافة متطلبات إنتاج الفلم الوثائقي " .
وأشار البيان بأن الجامعة قد قامت بعرض الفلم بقاعة الشهيد ياسر عرفات وسط حضور أكثر من 300 طالب وطالبة إضافة للهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة وعدد من المواطنين . الذين أعربوا عن تقديريهم لهذا المجهود الذي قام به طلبة كلية الإعلام والتربية بالجامعة . ولدى الانتهاء من عرض الفلم تم توجيه عدد من الأسئلة للشرطة ممثلة بالرائد أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والدكتورة فاطمة عيدة والدكتور حافظ عمرو والدكتور قيس أبو عياش , حول مدى انتشار هذه الآفة داخل المجتمع ودور جهاز الشرطة في الحد منها ومدى المسئولية التي تقع على كاهل المواطن في محاربتها . حيث تمت الإجابة عن جميع الأسئلة . قبل أن تقوم الجامعة بتقديم درع تقديري للشرطة
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر