الشرطة تشارك في إحياء حفل يوم اليتيم العالمي في قلقيلية

تاريخ النشر: 2013/04/24 - 10:49 صباحا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في احتفالاً بمناسبة ( يوم اليتيم العالمي) والذي نظم من قبل جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية نظمت اليوم احتفالاً بمناسبة ( يوم اليتيم العالمي) في صالة النخيل في مدينة قلقيلية تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور نائبه المهندس عبد الحميد الديك وأ. معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدينة ونائب قائد منطقة قلقيلية المقدم غالب الصفدي والرائد سميح نزال مدير مركز شرطة المدينة والرائد سائد الدريدي مدير إدارة العمليات والنقيب فراس عودة والعلاقات العامة وممثلين عن مدير شرطة المحافظة ونائبه وعدد من مدراء وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والمدنية وممثلي عن مؤسسات المجتمع المحلي المدني والجمعيات وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وعدد من الشخصيات الاعتبارية وحشد من المواطنين في المحافظة .

وفي كلمته خلال الاحتفال الذي ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني نقل م. عبد الحميد الديك تحيات محافظ قلقيلية ومباركته للجهود التي تهتم بهذه الفئة لما لها من لفته إنسانية هامة  مترحما على روح مؤسس جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام الشيخ إبراهيم الحسن وقال أن حق كفالة اليتيم مكفول في ديننا ذاكرا النهي في القران الكريم عن زجر اليتيم داعيا إلى التوقف عن قهر اليتيم مذكرا بوعد الله بالجنة ووعيده بالنار لمن خالف تعاليم الله مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني الذي يخوض النضال من اجل تحرير الأرض والإنسان لا يمكن أن يتعامل مع قيمة اليتيم كما الآخرون لذا وجب علينا استمرار تذكر اليتيم لخصوصية واقع شعبنا شاكرا كل من قدم المساعدة لليتيم وفتح الآفاق المستقبلية له وتمكين الأسر الفقيرة لتكون اسر منتجة لحمايتها من العوز مؤكدا على عدم اختزال قضية الأيتام بالعدد الموجود في دار الأيتام . وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام نزلاء الجمعية كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية من التراث الفلسطيني والمسرحيات الهادفة التي قام بأدائها طلبة جمعية دار الإيمان لرعاية الإيمان وإيواء الأيتام .

وأوضح البيان أن شرطة قلقيلية هي من المؤسسات الشريكة ذات العلاقة القوية والمتينة مع دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين والتي تهدف بكل السبل إلى رسم البسمة على جوه الأطفال الأيتام نزلاء دار الإيمان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر