الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدارس إذنا في الخليل

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدارس إذنا في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/24 - 10:48 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد لطلبة وطالبات مدارس إذنا الثانوية قضاء الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتعزيزا لمبدأ سيادة القانون الذي لا يتحقق إلا من خلال الشراكة مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وأطيافه , نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد لطلبة وطالبات مدارس إذنا الثانوية للحديث عن هذا الموضع و بمشاركة 200 طالب وطالبة " .

وقد تحدث الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور خلال المحاضرات عن أهمية تعزيز مبدأ سيادة القانون بالنسبة للجميع , مشيرا بأن المواطن شريك في تحقيق الأمن كونه جزء من هذا المجتمع , ومؤكدا حـرص جهـــاز الشرطـــة دائمـــا على التواصـــل مع طلبـــة المــــدارس كونهــــم هم جيل الغد ومستقبل فلسطين القادم .

كما وأشار الرائد إبراهيم العبسي مدير شرطة المدينة إلى أن عملية تحقيق الأمن وفرض النظام العام لا يأتي إلا من خلال الشراكة مع جميع المواطنين كلا في مركزه ومكانه , مؤكدا على أن مسئولية الشرطة في تحقيق ذلك لا تكتمل إلا من خلال التعاون والتكامل مع كل أطياف هذا المجتمع .

بدورها تقدمت الهيئة الإدارية بجميع المدارس بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة وذلك للمجهود الكبير الذي تقوم به في نشر الأمن وتطبيق القانون في المجتمع , مطالبين بعقد المزيد من هذه المحاضرات القيمة ليستفيد منها أكبر عدد من الطلبة بكافة المراحل الدراسية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر