الشرطة والتربية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة والتربية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/04/22 - 03:33 مساءا

قلقيلية – قام اليوم وفد من مديرية شرطة قلقيلية بزيارة إلى مديرية التربية والتعليم في المحافظة والتقى خلالها بنائب مدير التربية والتعليم وعدد من أسرة التربية وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن نائب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أ. نضال هلال وأ. نعيم الأشقر ممثلا عن الاتحاد العام للمعلمين وأ. مراد شتيوي مدير قسم العلاقات العامة والإعلام أ. محمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية في التربية والتعليم استقبلوا اليوم وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلا بالرائد ماهر جبر مدير إدارة المرور وممثلا عن مدير شرطة المحافظة ونائب وبرفقته عدد من الضباط ومسؤول التوعية المرورية وإدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وتم خلال زيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين والتحضير لإطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي في المحافظة .

ورحب أ. نضال هلال بالوفد الزائر ناقلا إليهم تحيات مدير التربية وأسرة مديرية التربية والتعليم كافة ومؤكدا على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية ومشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم .

وتحدث الرائد ماهر جبر ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه إلى مدير التربية والتعليم ونائبه والى كافة أسرة التربية والتعليم في المحافظة ومؤكدا في حديثه أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من القيادة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم مؤكدا أن رأس مالنا العلم وان نجاح أبنائنا في مسيرتهم التعليمية هو مستقبل مشرق لهم وللوطن كما أشاد بمديرية التربية والتعليم وهيئاتها التدريسية وأسرتها .

وخلال الزيارة تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين كما تم الاتفاق ما بين الطرفين على البدء في التحضيرات لإطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بمشاركة كافة مدارس المحافظة وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي والتي ستنطلق مع بداية شهر أيار كما تم الاتفاق على الاستمرار في تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب مدارس المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر