مدارس محافظة أريحا تكرم الشرطة على برامجها ومبادراتها

مدارس محافظة أريحا تكرم الشرطة على برامجها ومبادراتها
تاريخ النشر: 2013/04/20 - 10:29 صباحا

اريحا - ‏كرمت مدارس محافظة أريحا والاغوار اليوم ، مديرية الشرطة في المحافظة  تقديرا لبرامجها ومبادراتها المجتمعية الهادفة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية للبنين ومدرسة العوجا الثانوية ومدرسة علي بن أبي طالب الثانوية ، كرمت الشرطة بشكل مشترك في الاحتفال الذي أقيم في المدرسة الأخيرة بمناسبة تخريج أفواج جديدة من طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2012-2013 .

وقدم المحافظ المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم محمد الحواش درعا تقديريا تسلمه نيابة عن مدير شرطة المحافظة ، النقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام ، حيث أكدوا أن هذا التكريم يأتي لجهود الشرطة في دعم المسيرة التربوية في المحافظة وأيضا للمساهمة الفاعلة في تخريج فوج دولة فلسطين .

وحضر حفل التكريم الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة المفاوضات، ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة ونائب قائد منطقة أريحا المقدم ركن حمزة جياب والشيخ حرب جبر رئيس جمعية رعاية الأيتام ، وأيضا مدراء المدارس والهيئات التدريسية والإدارية ، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلبة .

ويذكر أن الشرطة لديها شراكة كاملة مع مديرية التربية والتعليم في العديد من المجالات ، وتشمل محاضرات التوعية الشرطية وورش العمل والدورات المشتركة ، إضافة لمشاريع وبرامج مثل الشرطة المدرسية والشرطي الصغير وغيرها .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر