الشرطة تشارك في معرض الأسرى الذي نظمته التربية والتعليم في اريحا

الشرطة تشارك في معرض الأسرى الذي نظمته التربية والتعليم في اريحا
تاريخ النشر: 2013/04/18 - 10:57 صباحا
‏أريحا - شاركت الشرطة في أريحا اليوم بالاحتفال الذي أقيم في  قاعة مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار و معرض الأسرى "رغم القيد صامدون"و الذي نظمته و أشرفت عليه اللجنة الفنية في مديرية التربية و التعليم .
و افتتح المعرض محافظ أريحا و الأغوار م. ماجد الفتياني وذلك بحضور معالي د. صائب عريقات والمقدم دكتور محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا و الأغوار  و ممثلي عن وزارة التربية و التعليم و ثروت زيد مدير عام الإشراف التربوي وعدد من المدراء العامون ومحمد الحواش مدير التربية والتعليم واللواء ماجد الهواري ممثل جامعة الاستقلال , حمزة جياب نائب قائد الأمن الوطني و  العديد من ممثلي  المؤسسات الرسمية و المدنية في المحافظة .
و في كلمة ترحيبيه ألقاها الحواش أكد فيها على ضرورة دعم الأسرى في سجون الاحتلال بكل الوسائل و الطرق , مشيراً إلى أن معرض اليوم هو إضافة نوعية إلى النشاطات التي قامت بها التربية والتعليم في أريحا لنصرة قضية الأسرى بالإضافة إلى المشاركة بالاعتصامات التي دعت إليها الفعاليات الوطنية لدعم الأسرى .كما نوه الحواش الى أن معرض اليوم يمثل صرخة و رسالة للعالم اجمع بعدالة قضية أسرانا في سجون الاحتلال .
وتجول المحافظ الفتياني والمقدم دكتور صلاح الدين والحواش والحضور  في قاعة المعرض واستمعوا إلى قصيدة بعنوان " صبراً يا قدس" . و ألقاها الطالب حسين جلايطة من مدرسة زهرة المدائن , وألقت كل  الطفلة أسماء الدويدار و ملك الخطيب و عائشة حجاجلة قصائد شعرية عن معاناة الأسرى  . كما ألقت والدة الأسير محمد ياسر نجوم قصيدة شعرية عن الأسرى , هذا واشتمل المعرض على لوحات فنية للأسير سامر العيساوي و الأسير الشهيد ميسرة أبو حمدية , ولوحات أخرى تعبر عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر