جمعية نجمة البحر الخيرية تكرم مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة

جمعية نجمة البحر الخيرية تكرم مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2013/04/17 - 09:35 صباحا

رام الله - كرمت اليوم جمعية نجمة البحر الخيرية للايتام مدير شرطة محافظة رام الله المقدم حقوقي عمر البزور تقديرا لجهوده ودعمه للجمعية في رام الله.

جاء ذلك خلال قيام رئيس الجمعية بسام سمور بزيارة لمديرية الشرطة وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية.

وقال المقدم عمر خلال اللقاء، إن الشرطة أخذت على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز العلاقات التي تربطها بالمجتمع المحلي، على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات، ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية.

واكد البزور إن الايتام جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية والدينية، وأن نقدم لهم كل أشكال العون، ونحافظ عليهم ، مع الحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة التي تمكنهم من العيش بكرامة وتقديم أفضل الخدمات لهم وذلك بتضافر جهود كافة شرائح المجتمع.

وثمن سمور الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون اضافة على دعمها ومساندتها للجمعية وتقديم العون والمساعدة للايتام، وفي نهاية اللقاء قدم سمور درع تقدير للمقدم البزور.

وثمن سمور الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون اضافة على دعمها ومساندتها للجمعية وتقديم العون والمساعدة للايتام .وفي نهاية اللقاء قدم سمور درع تقدير للمقدم البزور.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر